الجمعة، 25 يوليو 2008

أم نضال تجري عملية قلب مفتوح بـ"القصر العيني"

أم نضال تجري عملية قلب مفتوح بـ"القصر العيني"

أم نضال لحظة وصولها إلى المستشفى

 

استقبل مستشفى القصر العيني الفرنساوي بوسط القاهرة في الحادية عشرة من مساء الخميس النائبة عن كتلة حركة حماس بالمجلس التشريعي الفلسطيني مريم فرحات "أم نضال" المعروفة بـ"خنساء فلسطين"؛ لإجراء عملية قلب مفتوح وسط حفاوة كبيرة من جانب العاملين بالمستشفى.

 

ووصلت أم نضال المستشفى في سيارة إسعاف مجهزة بعد سماح السلطات المصرية بدخولها عبر معبر رفح عصر أمس.

 

ورافق أم نضال ابنها مؤمن فرحات الذي أعرب في حديث لـ"إخوان أون لاين" أمام المستشفى عن بالغ تحياته للشعب المصري، مطالبًا بالدعاء بالشفاء لوالدته.

 

وكان في استقبال أم نضال الدكتور جمال عبد السلام مدير عام لجنة الإغاثة الإنسانية باتحاد الأطباء العرب، ومسئولو الاتحاد وعدد من الشباب الذين حيوا أم نضال، ودعوا الله تعالى لها بالشفاء.

 

وقال الدكتور جمال عبد السلام إن لجنة الإغاثة ستتحمل كافة مصاريف السفر والإشراف الطبي على "أم نضال"؛ حيث سيتم إجراء عملية "القلب المفتوح" لها في أكبر مستشفيات الجمهورية على أيدي أمهر أساتذة طب القلب؛ تقديرًا لدورها البارز في دفاعها عن حقوق الشعب الفلسطيني.

 

 الصورة غير متاحة

 أم نضال تحتاج للدعوات من أجل الشفاء

وفي حديث مقتصب على سريرها في الغرفة 3 بالدور الثاني وجهت أم نضال التحية لموقع "إخوان أون لاين" والشعب المصري وقالت: بارك الله في "إخوان أون لاين" وشبابهم وبارك الله في أهل مصر".

 

وفور دخولها المستشفى أجرى الأطباء فحوصات سريعة على القلب لأم نضال؛ قرروا على إثرها إدخالها غرفة العناية المركزة ومنع الزيارة عنها تمامًا.

 

وأكدت مصادر طبية مصرية أن حالة أم نضال تتوقف على حالة التشخيص التي أعدتها في غزة، وأنها تشكل عاملاً حاسمًا في الإسراع في عملية القلب المفتوح التي من المنتظر أن تُجرى لها.

 

وكانت مصادر طبية فلسطينية أكدت أن أم نضال تعاني من انسداد في 4 شرايين تغذِّي القلب، وأنها تحتاج لإجراء عملية "قلب مفتوح"؛ نتيجة عدم توفر الإمكانيات في قطاع غزة جرَّاء الحصار الصهيوني الظالم


مدونة الارض لنا " كل ما يخص المسلم صاحب الهم والدعوة"

قناة الاقصي وتردد جديد