الثلاثاء، 28 يوليو 2009

المخبر

نجح النظام المصري في صنع طبقة من المخبرين (الجواسيس  ان شئت ) في جميع انحاء البلد (مصر ) بل ايضا يريدون صنع هذه الطبقة من البشر في دول اخري .تري الطبيب المخبر والمهندس المخبر والسائق المخبر والطالب المخبر والموظف المخبر و ----- المخبر و ------المخبر و ------ المخبر و ----المدير المخبر وغيره .

وللأسف إغراءات النظام لهم كثيرة حتي يصلوا الي هذا الامر إما بالترقي في الوظائف سريعا واما تخطي زملائهم  في الترقيات بدون كفائه (المقياس هو الاخبار) وتقديم تسهيلات له في جميع الاتجاهات  وغيرها. واستطاع النظام ان يوجد هذه الطبقة طواعية حيث من الممكن ان يتبرع شخص ليكون مخبر ( علي أهله وزملائه بل علي نفسه ان تتطلب الامر) بدون أي مقابل .وممكن يكون مخبر بالتخويف وإرهابه ان لم يفعل كذا سيحدث كذا وكذا .

وأخر التقاليع ان تكون جريدة كاملة مخبر وهي محسوبة مثلا علي الجرائد المستقلة ولكن لبقائها تفعل كل ما يملي عليها من كتابة افتراءات علي اناس شرفاء او التصدي لاي ظاهرة حسنه في المجتمع واشهر جريدة في مهنة مخبر المصري اليوم  بجدارة المخبر الاول والأحق بالارف والاستحقار جريدة المصري اليوم ومعظم كتابها انظر في مقالاتها وكتابها اما تلاحظ فيهم الغيظ من كل ماهو جميل في الاسلام واهله والافتراء عليهم والتشكيك في قدراتهم واما كتابه محاضر لامن الدولة واعطائها للناس علي انها حقائق او التغني بالحرية المزعومة في امريكا وازنابها .

لذلك انا قررت ان اقاطع المخبر الاول الكاذب  في مصر (لان المخبر ممكن يجيب كلام صحيح ولكن هذا مخبر كذاب ) وسوف اقاطع   المصري اليوم.وممكن اسميها المخبر اليوم  

 

أنا من مقاطعي( المخبر اليوم _المصري اليوم)


سؤال اليوم الاول

 
هذه الرسمة نريد توصيل كل الدوائر المرسومة بها بـ
1- خمس خطوط
2- 4 خطوط
3- 3 خطوط
4- خط واحد
 
الشرط الوحيد عدم رفع سن القلم عند التوصيل ودون ذلك افعل اي شئ
ولا تضع قيود علي عقلك

مدونة الارض لنا " كل ما يخص المسلم صاحب الهم والدعوة"

قناة الاقصي وتردد جديد