الأحد، 14 أبريل 2013

نشيد للتفكر " بك استجير"


بك استجير - عبدالواحد المغربي - اجمل انشودة

45 ألف فرصة عمل بوزارة الصناعة للمؤهلات العليا والدبلومات


45 ألف فرصة عمل بوزارة الصناعة للمؤهلات العليا والدبلومات
و تخصيص رقم 19468 لاستقبال الراغبين لشغل هذه الوظائف
==================================

أعلن المهندس حاتم صالح - وزير الصناعة والتجارة الخارجية - عن توفير 20 ألف فرصة عمل لحملة المؤهلات المتوسطة والعمالة الفنية بالقطاع الخاص فى بعض محافظات الجمهورية من خلال "البرنامج القومى للتدريب من أجل التشغيل" على أن يتحمل مجلس التدريب الصناعى تكاليف التدريب والتأهيل بالكامل .

وأضاف صالح أن هناك 25 ألف فرصة عمل أخرى لحملة المؤهلات العليا بالتعاون مع مؤسسة سيدار الخليجية، مشيرا إلى أن ذلك يأتي فى إطار جهود الحكومة المصرية لتلبية احتياجات القطاع الخاص من العمالة الماهرة والمساهمة فى خفض معدلات البطالة ودفع عجلة الاقتصاد القومى، وأن كافة الطلبات سيتم استقبالها فى مكاتب القوى العاملة بمختلف المحافظات .

ويشترط للتقديم أن يكون المتدرب مصرى الجنسية وسنه من 18 إلى 35 سنة، وأن يجيد القراءة والكتابة، ولا يعمل وقت التحاقه بالتدريب، ولديه القدرة على العمل والرغبة فى الإستمرار به لمدة لا تقل عن عام، كما يجب أن يكون موقفه من الخدمة العسكرية الإتمام أو الإعفاء أو التأجيل .

جدير بالذكر أنه على الشباب الراغبين لشغل هذه الوظائف التقدم بتسجيل بياناتهم فى النموذج المعد لذلك بمكاتب التشغيل التابعة لوزارة القوى العاملة بالمحافظات السابقة الذكر أو الاتصال بالخط الساخن التابع للوزراة رقم 19468.

وتلتزم المصانع التى يتم التعيين بها بتوفير متوسط راتب 1000 جنيه شهريا، إلى جانب توفير انتقالات من وإلى محل العمل للمناطق الصناعية البعيدة وتوفير مكان للسكن للعمالة من المناطق البعيدة فى بعض المناطق الصناعية .**

هيما

القاضي محمود حمزة

مدونة الارض لنا " كل ما يخص المسلم صاحب الهم والدعوة"

قناة الاقصي وتردد جديد