الاثنين، 4 مارس 2013

#مصر| مصر تحارب إهدار الكهرباء بخدمة الاستغاثة



قررت وزارة الكهرباء والطاقة المصرية اليوم إضافة خدمة الابلاغ عن اية أعمدة كهربائية مضاءة نهارا على خدمة استغاثة الكهرباء المعروفة برقم 121 .

وتأتى هذه الخطوة فى اطار خطة حكومية يقودها قطاع الكهرباء والطاقة والمحليات لترشيد الطاقة الكهربائية والحد من الاستخدامات غير الاقتصادية خاصة تلك المتعلقة بإنارة الاعمدة حتى ما بعد شروق الشمس بفترة طويلة .

وتعانى مصر من ان لأخر من انقطاع في التيار الكهربائي بسبب الضغط الشديد في الاستهلاك.

وقال المهندس أحمد امام وزير الكهرباء والطاقة المصري فى بيان صدر اليوم الاثنين وحصلت وكالة الاناضول على نسخة منه إنه سيتم اطلاق هذه الخدمة الاسبوع القادم كأحد الخدمات التى يقدمها قطاع الكهرباء والطاقة ضمن خدمات الابلاغ عن الاعطال، ومساهمة من القطاع فى معاونة المحليات فى ترشيد الكهرباء.

وأوضح أن استهلاك الكهرباء لأغراض الإنارة العامة يمثل نحو 6% من إجمالي الطاقة المستهلكة على مستوى الجمهورية.

وأضاف الوزير ان قطاع الكهرباء يقوم بتنفيذ الخطة بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية لترشيد الإنارة فى الشوارع بنسبة 50% من خلال تركيب لوحات أتوماتيكية تقوم بتشغيل أعمدة الإنارة بالتناوب دون التأثير على شدة الإضاءة ومراعاة أمن وأمان المواطن والمنشآت.

صورة بالف كتاب سوريا المقاومه




تُغمض عين والدها ، تظن أنه يداعبها !!

برائتها لا تدرك أن روح أباها قد صعدت لباريها !!

هكذا يلعب الأطفال فى سوريا !!

رُحماك بهم يا الله

دورة الرؤية والرسالة وتحديد الأهداف


هدف الدكتور طارق سويدان في الحياة


الفرق بين الرسالة والرؤية أو الهدف


الخريطة استثمارية للقاهره


أعلن المهندس مصطفى مراد، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، عن بدء تنفيذ خطة خريطة استثمارية للمحافظة؛ للتسهيل على المستثمرين والتعريف بالمناطق المؤهلة للاستثمار، بحيث تشمل الخريطة أهم المناطق الشاغرة بالمحافظة والمؤهلة للاستثمار السياحي والعقاري والصناعي، موضحا أنه سيتم الإعلان عن تلك الخريطة من قبل المحافظة في بداية مايو المقبل، داعيا المستثمرين للاستثمار في مصر الفترة القادمة؛ لحرص الحكومة على تذليل كل العقبات أمام المستثمرين في مصر خلال المرحلة القادمة.

وفي نفس السياق قال الدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة: التقيت خلال اليومين الماضيين بمستثمرين من المؤسسة العربية الإفريقية للاستثمار العقاري الذين أبدوا استعدادهم البالغ للاستثمار الفوري بمحافظة القاهرة وليس مستقبلا.

وأوضح كمال أن هناك إحدى شركات المياه الغازية الكبرى ضاعفت استثمارها في القاهرة بما يزيد عن 3 أضعاف؛ مشيرا إلى أنه جار إعداد خريطة استثمارية جديدة ومميزة لمحافظة القاهرة لمواكبة تدفق الاستثمارات على أرضها.

وأضاف أن المستثمر الذي سينسحب في الفترة الحالية هو الخاسر الأكبر، وذلك لأن مصر ستشهد الفترة المقبلة مشاريع استثمارية عالمية، وسيتم طرح مناقصات عالمية لها.

وفي سياق متصل أكد أنه خلال نهاية العام المقبل سيتم الانتهاء مما يقرب من 30 مشروعا كانت نسبة الإنجاز فيها 50% وتوقف العمل بها لعدة أسباب، منها الاعتمادات المالية أو قيام الثورة أو عدم متابعتها.

فضيحة التيار الشعبي


بحث آليات طرح 700 ألف فدان للاستثمار الزراعي والداجني

تصريحات اا د. هشام قنديل

بحثت اليوم آليات طرح 700 ألف فدان للاستثمار الزراعي والداجني للفئات الاجتماعية الصغيرة والشركات الاستثمارية الكبيرة ..

وتضمن الاجتماع بحث طرح 60 ألف فدان في جنوب شرق منخض القطارة بمحافظة مطروح و60 ألف فدان بالفرافرة بمحافظة الوادى الجديد و100 ألف فدان بتوشكى، بالاضافة إلى الاراضى المخصصة للاستثمار الداجنى بمساحات اجمالية تبلغ حوالى 180 ألف فدان والتى تم تصميمها بمراعاة البعد البيئى وعوامل العزل تمهيدا لنقل بعض المزارع الموجودة داخل الكتلة السكنية، وانشاء مزارع جديدة..

عصام سلطان: «الزند» وراء براءات رموز النظام السابق



فجر عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط ، العديد من المفاجآت للرأى العام، بمؤتمر "جبهة الضمير" ، أمس السبت، حول من يحرك أحداث العنف فى البلاد ، وعدم القصاص للشهداء .

وقال سلطان إن المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة قام بالاتصال بثلاث وكلاء للنيابة ممن يحققون مع المدعو حلمى نخنوخ، أحد أخطر العناصر الإجرامية، ليفرض عليهم تغيير مسار التحقيقات، مضيفا أن الزند وراء العديد من البراءات التى يحصل عليها رموز النظام السابق "على حد تعبيره" .

وأشار سلطان، فى المؤتمر، أن الفريق أحمد شفيق قام بسرقة 600 مليون، ثم قامت محكمة جنايات شمال القاهرة بإلغاء قرار الكسب غير المشروع بالتحفظ على أمواله.

وكانت جبهة الضمير، عقدت مؤتمرا صحفيا أمس السبت، بمركز إعداد القادة، بمشاركة عصام سلطان، والدكتور محمد البلتاجى القيادى بحزب الحرية والعدالة، وحاتم عزام القيادى بحزب الحضارة .
http://almogaz.com/news/politics/2013/02/17/726534

حملة كن _ إيجابي



* حملة كن _ إيجابي # التي نظمتها وزراة التموين علي الصفحة الرسمية للدكتور باسم عوده وزير التموين وزير التموين الدكتور باسم عودة

حملة
#كن_ايجابي
ارقام تهمك
وكن ايجابي واعمل شير

شكوى ضد مصانع او مركز تعبئة غير مرخصة وهى (مصانع عبر السلم)
الرقابة التجارية التابعة لوزارة التجارة 27921193/94/95
2ش اميريكا اللاتينية جاردن سيتى
===================
شكوى المستهلك ضد الادوية ومستحضرات التجميل بالصيدليات وزارة الصحة التفتيش الصيدلى بالمحافظة الادارة المركزية للشئون الصيدلية 27945151/159
22ش الفلكى-باب اللوق
===================

شكوى من سوء خدمة طبية باحدى المستشفيات او العيادات وزارة الصحة ادارة الطب العلاجى 27921074/27957821
3ش مجلس الشعب باب اللوق
==================

شكوى المستهلك من عدم صلاحية اللحوم والدواجن والاسماك وغشها...مثل بيع المجمد على انة طازج وزارة الزراعة مفتشى الطب البيطرى (الهيئة العامة للخدمات البيطرية) 33370471/33372498
1ش نادى الصيد-الدقى

=================


شكوى المستهلك من وجود اغذية تباع سائبة غير معبأة او مغشوشة او فاسدة ومخلطة باخرى اقل جودة وزارة الصحة الادارة العامة لمراقبة الاغذية 27943462/7921077
شارع مجلس الشعب

===============


شكوى المستهلك من وجود اشخاص بلطجية لا تمكنة من الحصول على السلعة مباحث التموين وزارة الداخلية 27921390/27947604
9 ش القصر العينى

==============

شكوى المستهلك من سوء رغيف الخبز او تهريب الدقيق المدعم او عدم استلام الزيت والسكر المدعم من البقال ،المواد البترولية وانابيب البوتجا وزارة التضامن مفتشى التموين 27954447/27948184/27948224
99ش القصر العينى

===========

شكاوى المستهلك من عدم تقديم الخدمة على المستوى المطلوب مثل المياة-الكهرباء-الغاز الطبيعى-تعلية مبانى مخالفة-سرقة خط تليفون-عدم توصيل ساعى البريد للخطابات تباع لغرفة عمليات المحافظة او غرفة الجهة المشكو فى حقها 23912136-23905454

===========

شكوى التاجر من تقليد علامتة التجارية الادارة العامة للملكية الفكرية التابعة لوزارة التجارة والصناعة 27957913
99ش القصر العينى

============


مدير عام هيئة النقل العام بالقاهرة هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة 27945389
===========

الشكاوى الخاصة بالنقل والمواصلات/ مدام مرفت عبد الغنى الشئون القانونية وزارة النقل والمواصلات 27943623

=============

للإبلاغ عن تهريب الدقيق أو أية مشاكل أخرى تتعلق بالخبز أو البطاقة التموينية أو اسطوانات البوتاجاز و الخط يعمل من الثامنة صباحا حتى العاشرة مساء وزارة التضامن الاجتماعي 19468
=========

للإبلاغ عن المخالفات في سوق الحديد وزارة الصناعة والتجارة 19805

==========

الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588

============

للإبلاغ عن أية وساطة أو محسوبية أو رشاوى بجانب تلقى الاستفسارات والشكوى لكافة الجهات الإدارية. وزارة الدولة للتنمية الإدارية 19468
==========

لتلقي شكاوى كادر المعلمين والامتحانات وزارة التربية والتعليم 19126
=================

جهاز حماية المستهلك فاكس: 35380384 (02)

سرقو ا عربية البضاعة للتوحيد والنور وقسموها على بعض ..


الثوار الاحرار اللى فى التحرير سرقو ا عربية البضاعة للتوحيد والنور وقسموها على بعض ..


الدولة فين ولا اظهار اننا ماشين بالبركة من غير حاكم ..

.
الثوار الاحرار اللى فى التحرير سرقو ا عربية البضاعة للتوحيد والنور وقسموها على بعض ..


الدولة فين ولا اظهار اننا ماشين بالبركة من غير حاكم ..

@[188676957820437:274:كلنا نريد تطبيق الشريعه الاسلاميه]


نور الايمان ..

حمزاوي


مدونة الارض لنا " كل ما يخص المسلم صاحب الهم والدعوة"

قناة الاقصي وتردد جديد