الأربعاء، 28 نوفمبر 2012

عمرو حمزاوي خيابه وش


طائفية النصاري المقيته






صحيح منذ تولي البابا الجديد تواضروس حصلت حاجات غريبة
كل المسيحيين من التأسيسية انسحبوا بلا مبرر
مستشار الرئيس المسيحي قدم استقالته دون ابداء اسباب

رفض البابا لمقابلة شيخ الازهر بمنتهى عدم اللياقة
رفض البابا لمقابلة وفد الاخوان المسلمين بمنتهى العجرفة
واخيرا جبرائيل بيقول ان الكنيسة تطالب بأسقاط مرسي
وإنهم جميعا خرجوا بكامل قوتهم الى الميدان

هل تحولت المبارزة السياسية .. الى حرب صليبية ؟؟
هذا سؤال الجواب الخاطئ فيه يكلف كثيرا


مليونية الشريعة والشرعية السبت


بيان من الإخوان المسلمين لجماهير الشعب المصري حول مليونية السبت

لقد نادت جموع الشعب المصري في مليونيات متعددة بضرورة اتخاذ إجراءات ثورية من أجل تحقيق مطالب ثورة 25 يناير المجيدة والقصاص للشهداء ولمصابي الثورة، إضافةً إلى تطهير البلاد من بقايا النظام السابق والإسراع بإنجاز الدستور واستكمال مؤسسات الدولة التشريعية تحقيقًا لاستقرار البلاد، وما يستتبعه من أمن وأمان وإطلاق برامج تنمية اقتصادية وتشجيع الاستثمار؛ ما يعود على المواطن المصري بالخير.
  
وكعادة فلول وبقايا النظام السابق يجهضون كل إنجاز يحققه الشعب في طريق التحول الديمقراطي، ولقد ظهر هذا جليًّا بدءًا من حلِّ البرلمان المنتخب بانتخابات حرة نزيهة شارك فيها 30 مليون مصري، ومرورًا بمحاولات تعويق عمل الجمعية التأسيسية لإعداد الدستور المشكَّلة بناءً على استفتاء الشعب، وكذلك التهديد بحل مجلس الشورى والجمعية التأسيسية المنتخبة، بما يؤدي إلى هدم كل المؤسسات التشريعية المنتخبة، وتعطيل إنجاز الدستور وإيقاف مسيرة التحول الديمقراطي المنشود لمصرنا الجديدة بعد ثورتها المجيدة.
  
وحرصًا من الرئيس المنتخب بإرادة شعبية على إنجاز مسيرة التحول الديمقراطي وبناء مؤسسات الدولة التشريعية فقد أصدر الإعلان الدستوري المؤقت الذي يحقق تلك الأهداف النبيلة، ويحمي تلك المؤسسات من الهدم، ونحن نقدر ونحترم آراء ومواقف القوى الوطنية الحريصة على مصلحة البلاد في إطار التعدد والاختلاف في الرأي مع الالتزام بالسلمية والتظاهر الحضاري.
  
ولكن للأسف الشديد قام بعض مثيري الفتن وبقايا النظام السابق باستغلال هذه الظروف السياسية لحشد أعداد من البلطجية والمجرمين لإفساد التظاهرات السلمية والاعتداء على بعض مقرات الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وحرق بعضها؛ مما نتج عنه استشهاد أحد شباب الإخوان المسلمين بدمنهور وإصابة مئات المواطنين، فضلاً عن استشهاد شخصين آخرين نتيجة أجواء التوتر والعنف المصاحب للمظاهرات بصفة عامة.
  
وحرصًا من الإخوان المسلمين في الحفاظ على البلاد والعباد بتفويت الفرصة على مثيري الفتنة والذين يحرصون على عرقلة مسيرة الثورة، فقد آثرنا تأجيل فعاليتنا للتعبير عن رأينا وهو حق لنا؛ لإعطاء الفرصة كاملة لكل من يريد أن يعبر عن رأيه بحرية وفي أي مكان.

 ولقد اتضح لجماهير شعبنا العظيم من الذي يحرق ويدمر ويخرِّب ويريد أن يربك المشهد السياسي ومن الذي يكفّ يده ولسانه عن إيذاء أي إنسان ويحرص على سلامة وطنه وأمنه واستقراره؛ لأن هذا ما يأمرنا به ديننا وأخلاقنا.

يا جماهير شعبنا العظيم:
 ندعوكم جميعًا، ونحن نثق في وعيكم وحرصكم على بلدكم للوقوف جميعًا يدًا واحدة، أمام كل محاولات الإثارة والتضليل التي لا تخفى على أحد، والعمل على استكمال مسيرة التحول الديمقراطي، محافظين على هوية مصر ومرجعيتها، خصوصًا وقد شارفت الجمعية التأسيسية للدستور على الانتهاء منه، وحينئذٍ سيكون القول الفصل فيه للشعب دون افتئاتٍ عليه من أحدٍ مهما علا قدره وارتفع صوته.

يا جماهير شعبنا العظيم.. يا كل القوى الوطنية الحريصة على تحقيق مطالب الثورة ندعوكم جميعًا للمشاركة في مليونية "دعم الشرعية والشريعة" يوم السبت الموافق 1/12/2012م بميدان التحرير نصرةً للشريعة، ودعمًا للشرعية، وتأييدًا للرئيس المنتخب، وحمايةً لمكتسبات الثورة.

حفظ الله مصر ووقاها من كل مكروه وسوء.

(واعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا ولا تَفَرَّقُوا)

الإخوان المسلمون
القاهرة في : 14 من المحرم 1434هـ، الموافق 28 من نوفمبر 2012م

كلنا مع القرار

مصطفي بكري الخيبه

رد ياحسين


احسن يكون فاكر انه ثوري

شفيق يتحدث عن اهداف الثوره

اخلاق التحرير الجديد


التحرش بليلي علوي والفنانين المؤيدين لمبارك سابقا والان نازلين يعملوا ثوره

وضرب وقلة ادب

لا لا مش هنفارق


عمر الفكره يوم ماتموت


فضح محمد حسان للبردعي وجمدين

لم اري الشيخ محمد حسان بمثل هذا الغضب ويفضح البرادعي وحمدين صباحي وعمرو موسي 

عمرو أديب من لندن : هددت بقتلي وهرجع قريب اوي مصر


الفلول في الميدان



الفلول ملئ الميدان 

فضيحة عمرو موسى


*****************
هل بعد إعلان الخارجية الإسرائيلية أن تسيني ليفني قد اجتمعت فعلا مع عمرو موسى في رام الله في 4 نوفمبر الحالى ، ولكن اجتماع بصو رة غير رسمية ، سيعتزل عمرو موسى الحياة السياسية ؟ بعد أن بان كذبه وتآمره على الثورة المصرية ، وأنه عميل إسرائيلي بإمتياز ؟ وهل سيظل يهتف ثوار أحرار حنكمل المشوار ؟

وهل عرف عمرو موسى عاقبة خدمة الصهاينة ، وأنهم يحرقون عملاءهم في أي لحظة ؟

والسؤال لعمرو موسى ، هل تم تصويرك في هذا اللقاء السري غير الرسمي مع تسيني ؟ لأن ليفني كان لها أدوار خاصة جدا في الكيان الصهيوني ؟ لأنك لو اتصورت دي حتبقى مش فضيحة دي حتبقى كارثة



ضرب السيد البدوي علي قفاه


مدونة الارض لنا " كل ما يخص المسلم صاحب الهم والدعوة"

قناة الاقصي وتردد جديد