الأربعاء، 20 مارس 2013

مشروعات خلال 4 أشهر.

#شبكة_خبر| وزير الاستثمار: خلال 4 أشهر.. طرح مشروع أرض المعارض العالمية و300 ألف فدان بمنخفض القطارة ومشروع مدينة المطار ومشروع التعدين فى الصحراء الشرقية ومشروع البتروكيماويات ومشروع تنمية المساحات الواقعة على طريق (الصعيد - البحر الأحمر) وعشرة آلاف فدان أراض زراعية بمحافظة قنا وطرح 11 رخصة للاسمنت واقامة 3 محطات كهرباء



قال اسامة صالح وزير الاستثمار إن الحكومة ستطرح نحو 20 مشروعا استثماريا خلال 4 أشهر منها اقامة 3 محطات كهرباء بنظام (BOOT).
وتشمل المشروعات أيضا طرح مشروع مدينة المطار، ومشروع أرض المعارض العالمية، الى جانب طرح تنمية الحى التاسع بمدينة 6 أكتوبر على مجموعة من الشركات الكبري، ومشروع إنشاء الحوض الخامس بميناء السخنة، ومشروع التعدين فى الصحراء الشرقية، ومشروع البتروكيماويات (الايثيلين)، ومشروع تنمية المساحات الواقعة على طريق (الصعيد - البحر الأحمر) وطرح عشرة آلاف فدان أراض زراعية - بمحافظة قنا - واقعة على جانبى الطريق، ومشروع طرح 300 ألف فدان بمنخفض القطارة للاستصلاح والاستزراع لشركات استثمارية كبري، وجزء يوزع على الشباب، بالإضافة الى طرح 11 رخصة للاسمنت.

الاعلام الهندي والمصري

الرئيس يبحث في الهند إنشاء مصنع لإنتاج الخلايا الشمسية فى مصر

الرئيس يبحث في الهند إنشاء مصنع لإنتاج الخلايا الشمسية فى مصر
=====================================
حينما يذهب السيد الرئيس خارج الوطن ... تأكد تمام التأكد أن هناك خطب جلل تنتظره الأيام القادمة ... وقطعاً الأمر ليس بعيداً عن هموم الوطن والمواطنين ... فعلى سبيل المثال لا الحصر كانت إحدى إنجازات السيد الرئيس في تلك الزيارة المكوكية الباكستانية الهندية هي الإتفاق مع شركة TATA الهندية والتي تعد من كبرى الشركات فى الهند العاملة فى مجالات توليد الطاقة الكهربائية من مصادر الطاقة الجديدة والمتجددة وذلك مساء الليلة (قبل قليل) على إنشاء مصنع لإنتاج الخلايا الشمسية في مصر ... ولمن لا يعرف فإن الخلايا الشمسية تلك هي بمثابة جهاز يحول الطاقة الشمسية مباشرة إلى طاقة كهربائية مستغلاً التأثير الضوئي الجهدي ... أرأيتم لماذا يسافر السيد الرئيس ؟؟؟
إنه لم يسافر للحصول على هدايا أو لتنزه عائلته كسابقه ... إنما هو يحمل هموم الوطن في الداخل والخارج ... حقاً وصدقاً سيدي الرئيس حمداً لله أنك لم تنل جزاء جهدك في الدنيا فلعل الكريم سبحانه وتعالى أراد لك أن تحصل الأجر كاملاً يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم ... والحمد لله رب العالمين

اتفاقية صناعة محركات طائرات متطورة نفاثه حربية بمــصـر


عااااجل || الصحف الهندية الرسمية تعلن عن اتفاقيات في تكنولوجيا المعلومات والفضاء والتعليم والدفاع وغيرها..

دي اتفاقية صناعة محركات طائرات متطورة نفاثه حربية بمــصـر

المصدر:
http://www.indianexpress.com/news/reviving-indiaegypt-defence-cooperation/1090376/2

الاعلام المصرى العميل عامل ميت .!!!! شير وكن الاعلام البديل

مــصــر تتـقــد

مدونة الارض لنا " كل ما يخص المسلم صاحب الهم والدعوة"

قناة الاقصي وتردد جديد