الخميس، 25 أبريل 2013

منخفض القطارة الذي سوف ينقل مصر نحو نهضة اقتصادية عالمية


فلاح الزند الفصيح طلع امن دولة !


جريدة المصريون:

فلاح الزند الفصيح طلع امن دولة !

العميد محمد برغش الضابط السابق بجهاز مباحث أمن الدولة والمسئول عن شئون القضاة داخل الجهاز المنحل إبان عهد الرئيس المخلوع. والذى صورته القنوات الفضائية على انه فلاح البحيرة اللى بيفهم لتشويه صورة الرئيس والحكومة والذى لاقى ترحيبًا لافتًا من المستشار أحمد الزند فى المؤتمر الصحفي العالمي الذي عقده نادي القضاة .

كان برغش كذلك هو من رشح الزند على رأس القائمة الحكومية ومارس ضغوطًا شديدة على المستشار محمد المنسي أبو حليمة للانسحاب من السباق وإفساح المجال للزند للفوز مقدمًا كل أشكال الدعم المالي والعيني للقائمة لإسقاط تيار الاستقلال.

لم يكتفي برغش بذلك بل أنه قاد الاعتداء على المستشار محمود حمزة وسحله أمام مقر نادي القضاة في شارع عبد الخالق ثروت مما أدى إلى إصابته إصابات مبرحة وكسر ذراعيه، مشيرًا إلى أن هؤلاء وأمثالهم هم من يدعمون الزند في مواجهة نظام الدكتور محمد مرسي.

خيانة القضاة


رئيس نادى قضاة الإسكندرية يقترح "تحرير توكيلات" لتفويض المجلس الأعلى للقوات المسلحة لإدارة البلاد.. الا يعد هذا تحريض على الانقلاب على الشرعية وتحريض على قلب نظام الحكم ؟؟!! وهل اصبح من الجائز للقاضى ان يشتغل بالسياسه بل يقترح ويدعوا ويحرض فئات المجتمع على الانقلاب على الشرعية وبث الفتنه بين طوائفه ؟ هل اصبح قضاة الشامخ ليسوا فقط فوق القانون بل يضربون به عرض الحائط ؟؟ هل يوجد فى اى دولة فى العالم تحترم القانون قاضى يدعوا الى رئيس دولة اخرى ان يتدخل فى شئون بلاده وقاضى اخر يدعوا الى الانقلاب على الحكم والشرعية والدستور ؟؟ هل هؤلاء هم من يمثلون القضاء الشامخ وهم من يطبقون القوانين ويطبقون العداله ؟؟

مدونة الارض لنا " كل ما يخص المسلم صاحب الهم والدعوة"

قناة الاقصي وتردد جديد