الأربعاء، 15 أكتوبر 2008

حملة "رسم قلب"

حملة جميلة قوي

انطلاق فعاليات حملة "رسم قلب" لطلاب الإخوان بجامعة القاهرة

طلاب القاهرة يدشنون حملة رسم قلب

كتب- أحمد عبد الفتاح:

بدأت اليوم أولى فعاليات حملة طلاب الإخوان المسلمين بجامعة القاهرة للعام الدراسي الجديد تحت عنوان "رسم قلب"؛ ففي حرم كلية التجارة تجمَّع اليوم نحو 300 من طلاب الجامعة للمشاركة في الاحتفالية التي نظَّمها طلاب الإخوان لتدشين الحملة، والتي من المقرر لها أن تستمر طوال العام الدراسي الجاري.

وتحدَّث الطالب محمد محيي المتحدث باسم طلاب الإخوان المسلمين بجامعة القاهرة عن هدف الحملة قائلاً: "إن الحملة ستشمل مجموعةً من القيم الإيمانية والأخلاقية والاجتماعية والإنسانية، وهدف هذه الحملة هو إيقاظ قلوب الشباب الجامعي من الناحية الإنسانية والإيمانية".

وقال الناطق باسم الطلاب: إن رسالةَ الحملة تتناول بعض القيم الإيمانية مثل شكر نعم الله والمحافظة عليها، ومحاربة بعض الظواهر المنتشرة في المجتمع الجامعي وإيجاد حلولٍ عملية لها.

وأشار إلى أن الحملةَ تتناول كذلك جانبًا إنسانيًّا يشمل الإحساس بالمرضى والفقراء والأيتام والضعفاء وتقديم مشاريع عملية لإيقاظ هذه الجوانب لدى طلاب جامعة القاهرة.

وأوضح أن الحملةَ سوف تشمل تكوين ثلاثة فرق تتنافس في تنظيم فعاليات حول أحد محاور الحملة الثلاثة؛ وهي: مكافحة المواقع الإباحية، والمحافظة على الصلاة، ومواجهة السفور بالجامعة، على أن يتم تكريم الفريق الأكثر فاعليةً وتأثيرًا في نهاية الحملة.

ياريت كل الناس تتفاعل معاها

مدونة الارض لنا " كل ما يخص المسلم صاحب الهم والدعوة"

قناة الاقصي وتردد جديد