الثلاثاء، 10 أبريل 2012

المخلوع المنتظر !

قامت الثورة المباركة وبدأت تحت الضغوط الثورية تتساقط رؤؤس الفساد شرقا وغربا ولكن الله من علي مجموعة من الفاسدين بانهم لم يتساقطوا , واختفوا تماما من امثال رجل اسرائيل الاول , عموائيل سلوموا وغيرهم كثير .
كنت اتسائل هل هؤلاء سوف ينجوا بكل ما فعلوه في حق مصر والعرب والمسلمين ؟
هل سينجوا بافساد بلد مثل مصر العالم كله ينظر اليها ؟
هل سينجوا بالمساهمة المباشرة في حصار شعوب عربية مثل العراق وفلسطين ؟
هل سينجوا بالمساهمة في غزو العراق والدعم اللوجستي لهم والاستخباراتي ؟
هل سينجوا بجعل مصر بلد التعذيب الاول للمجاهدين في غيابات امن الدولة والمخابرات ؟
هل سينجوا بالمشاركة في غزو غزة وقتل الاف الاطفال الرضع والنساء الثكالي والشيوخ ؟
وغيرها كثيير لايمكن حصرها من التنازلات والخزي والعار .
فاذا بهؤلاء يريدون بعد قيام الثورة الرجوع بهذه البلد مرة اخري الي مستنقع الخزي والعار والعمالة ولكنها ارادة الله عز وجل ,الا ينجوا هؤلاء بفعلتهم في الدنيا , وان يفضحوا في الدنيا والاخرة علي مشهد من جميع الخلائق عبر الازمنة المختلفة.وان ينالوا مثل ما قاموا به في حق هذا الشعب من سجن وتعذيب وشتم وسب ” وهذا ما سيكون في هذه المرة ”
صبرنا عليهم مرة فهل سنصبر عليهم الاخري ؟.سألت السؤال لعشرات من اصدقائي فاذا بالسباب والشتائم والدعاء عليهم جميعا وقالوا “صنعنا ثورة وسنصنع ثورات “.
ظننا ان رجال الحزب المنحل اختفوا وبدءوا يتأقلمون من جديد بالوضع الحالي فاذا بهم يخططون ويفسدون ولكنهم لدروس الماضي لا يتعلمون .ايام النبي صلي الله عليه وسلم كانت اخر القبائل دخولا في الاسلام الطائف وبعد موت النبي ارتدت شبه الجزيرة عن الاسلام جمعاء الا المدينة ومكة وكانت الطائف سوف ترتد فاذا برجل يقول لهم لاتكونوا اخر الناس دخولا في الاسلام واول الناس انصرافا عنه .رجال المنحل “لم يصلوا الي كفار الطائف في تفكيرهم “. وانا اقول للحزب المنحل انتم اكثر الناس فسادا وسبب سخط الناس فلاتكونوا الان سبب سخط الناس عليكم مرة اخري .لان هذه المرة ثورة بلا هوادة
حتي لو فاز المخلوع الثاني عمر سليمان سيكون الرد عنيف ليس من الصندوق ولكن من الميادين والحواري والزقاقات والشوارع جمعاء علي كل منحل .
وانا اقولها من الان يسقط يسقط عمر سليمان , يسقط حكم العسكر , يسقط الحزب الوطني المنحل , يسقط رجال اسرائيل ,يسقط مبارك وازنامه ,يسقط شفيق ,يسقط اصحاب توكيلات سليمان .
الايام بيننا والخزي والعار ينتظركم في الدنيا مثل ابوكم حسني وفي الاخرة مثل هامان وفرعون وقارون وجنودهم

مدونة الارض لنا " كل ما يخص المسلم صاحب الهم والدعوة"

قناة الاقصي وتردد جديد