السبت، 12 يونيو 2010

فليحاكم زبانية الداخلية وزير الداخلية وضباطة

حمدي حسن يطالب بإقالة وزير الداخلية وعزله
 

د. حمدي حسن

كتب- حسن محمود:

طالب د. حمدي حسن أمين عام مساعد الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بعزل اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية وإقالته، وتقديم اعتذار واضح من وزارة الداخلية للشعب، وعقد محاكمة عاجلة وسريعة للمتهمين قتلة الشاب السكندري خالد سعيد على أيدي ضابط المباحث أحمد عثمان والمخبرين عوض ومحمود الفلاح بقسم سيدي جابر بالإسكندرية.

 

وأكد النائب- في بيان عاجل إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية- أهمية إصدار إجراءات سريعة وحاسمة وفعالة ومعلنة تجاه كل من أساء إلى الشعب بهذه الوسائل المهينة والمستمرة، والتي تتزايد بشكل ممنهج ولا تتراجع أو تتوقف.

 

واستنكر النائب محاولة الداخلية للتغطية على الجريمة الأصلية، بهدف إرهاب المواطنين المحتجين عليها، وأيضًا إرهاب الصحفيين الذين يقومون بتغطية الخبر، وإلقاء القبض على ما يقرب من 30 مواطنًا من المحتجين وتقديمهم إلى النيابة بتهم مختلفة، قائلاً: كأن المطلوب أن يقوم الشعب بالتجمع وبالهتاف تأييدًا للشرطة لقتلها وسحلها وتعذيبها للمواطنين, أو أن يتجاهل جرائمها ولا يحتج ولا يندِّد بها ولا يبدي أي اعتراض!!!

 

وتساءل: هل المطلوب أن نقف نصفق ونهتف لمن قتل وأهدر كرامتنا أم المطلوب أن نسكت وتخرس ألسنتنا ونتغاضى عن الجرائم التي ترتكب ضد شعبنا ومواطنينا؟!

 

خالد سعيد قبل وبعد التعذيب

 

حسبنا الله ونعم الوكيل

في النظام الفاشل الظالم المستبد العميل


مدونة الارض لنا " كل ما يخص المسلم صاحب الهم والدعوة"

قناة الاقصي وتردد جديد