الأحد، 11 يناير 2009

حملة لن اسمع هذا الشيخ مجددا محمد حسين يعقوب وامثالة

السلام عليكم

 

فاجأنا رجل اخر من المشايخ الذين يدعون السلفية كذبا وبهتانا ويسمي محمد حسين يعقوب

 

بمحاضرتان عن غزة

 

بكذب محض ولسان حال اليهود وليس حال المؤمن

 

ومهما يدعي ويمثل ويعمل انه بيعيط ذاي كل حلقاته

 

لن اسمعه وسوف احض الناس علي عدم سماعة

 
 
تحليل لكل ما في الشريطين
 
حسين يعقوب يحمل حماس مسئولية أحداث غزة ويحذر الشباب من ( الحماس )



حسين يعقوب يحمل حماس مسئولية أحداث غزة ويحذر الشباب من ( الحماس )




10/1/2009

شن الداعية المشهور محمد حسين يعقوب هجوما شديدا و ساخرا على حركة المقاومة الإسلامية حماس وحملها مسئولية المذبحة الصهيونية الجديدة التي يشنها العدو في صفوف أهالي غزة ..

آراء حسين يعقوب ضمنها محاضرتين بصوته أذاعهما موقع (طريق الإسلام ) على شبكة الانترنت وتحمل الأولى عنوان (مأساة غزة) والثانية (تعليق على أحداث غزة).
استهل يعقوب محاضرة ( مأساة غزة) بالقول أن ما يجري في غزة من مذابح صهيونية هو بما كسبت أيدي المسلمين جميعا وخصوصا حركة حماس وحركة فتح بالخلاف الناشب بينهما .. بعد ذلك خص يعقوب حركة حماس بهجومه وسخريته متهما إياها بالتسبب في المذبحة بقرارها بعدم تمديد الهدنه مع العدو الصهيوني وسخر يعقوب بشدة من الصواريخ التي تطلقها المقاومة الفلسطينية على مدن العدو الصهيوني قائلا أنها ( متخرمش حيطة) ملمحا إلى أن حماس تعمدت عدم مد الهدنة حتى تحدث المذبحة وهو زعم لم يذهب إليه حتى محللو وكتاب العدو الصهيوني أنفسهم وأكد يعقوب أن اليهود لا يحملون تبعة جريمتهم في غزة وحدهم قائلا ( لا أريد إلقاء التبعة على اليهود وحدهم..) ثم اتجه يعقوب في محاضرة ( مأساة غزة) إلى السخرية من الشباب المسلم الذي يتابع بأسى بالغ أحداث غزة ويتمنى أن يكون له دور في رفع هذه المحنة حيث حذرهم يعقوب من ( الحماس) زاعما أننا كمسلمين لا يمكننا فعل شئ لغزة حيث قال نصا ( لا يأخذنا الحماس والانفعال غير الشرعي ولا نتخيل أن بإمكاننا أن نفعل لهم شيئا ، هنروح فين ونعمل إيه)
وفي نفس المحاضرة دخل يعقوب في وصلة مناشدات غير مفهومة للحكام العرب لكنه لم يطلب منهم مباشرة التدخل لوقف العدوان الصهيوني وإنما طلب منهم على حد تعبيره ( وقف كل من حماس والسلطة عند حدهما )!!
و قال يعقوب أنه ما دامت الشعوب العربية غير قادرة على فعل شئ لغزة فالحكومات يجب أن تتحرك ..
بعد ذلك عاود يعقوب تحميل الفلسطينين مسؤولية ما يجري في غزة حيث قال أن (ما يجري يحدث بما كسبت أيدينا ، أيديهم هناك وأيدينا كأمة..) .
ولم ينس يعقوب بعد ذلك أن يسخر مجددا ممن يتحدثون عن المقاومة والجهاد كحل مع العدو الصهيوني قائلا بعض الناس يريد أن يقاتل في سبيل الله على هواه )!!
وفي محاضرته الثانية حول غزة والتي تحمل عنوان تعليق على أحداث غزة سخر يعقوب من الذين يدعون الناس لفعل شئ من أجل غزة قائلا أن من يقول ذلك يجب أ تقول له ( وانت بتعمل إيه)!!
ووسع يعقوب دائرة سخريته لتطال حتى من يتابعون أخبار ما يجري في غزة على شاشات الفضائيات وكذلك الذين يتحدثون مع غيرهم حول محنة غزة حيث قال يعقوب في المحاضرة الصوتية (لكننا بنضيع الوقت في المناقشات والفرجة على التلفزيون )!!!
كما امتدت نيران سخرية يعقوب لتشمل الشباب المسلم الذي يتابع المواقع الاليكترونية التي تبث تسجيلات للعمليات الاستشهادية التي تقوم بها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني ..
وحول تصوره للحل في هذه المحنة قال يعقوب في محاضرته أن الحل الوحيد يكمن في الاعتكاف في المساجد وأن يقضي المسلمون جل أوقاتهم في المسجد في الطاعة والدعاء.
للأستماع لنص المحاضرة... http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson...esson_id=87381
المصدر
موقع - بر مصر



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الارض لنا " كل ما يخص المسلم صاحب الهم والدعوة"

قناة الاقصي وتردد جديد