الأربعاء، 2 يناير 2013

د مهند مصطفى ((شهادتي ) )إلى زميلي السابق سعيد وصفي ...
هل تذكر غرفة طوارئ عين شمس حين صفعت طفله صغيره مصابه في حادث سياره على وجهها لتكتم صراخها و حين اعترض أهلها الغلابه تحججت بأنها أنسب طريقه لتهدئتها ... هل تذكر نفس الغرفه حين تركت شاب ينزف نصف ساعه بدون أدنى مساعده منك إلى أن حضرته المنيه و كان مبررك العقيم هو مشكله مع صديقتك .. هل تذكر صراخك المتكرر على المرضى و معاملتك اللا انسانيه معهم ... هل تذكر حين لعنت الثوره و رفضت الانضمام معنا في مستشفيات التحرير الميدانيه و كان وصفك للثوره بأنها ثورة مهابيل ... أدركت منذ عرفتك بأنك بدون انسانيه و الأن عرفت بأنك بدون نخوه ... أتبرأ منك و من أفعالك...

ـــــــــــــــــــــــــــــ

ملحوظة أخرى : كيف يقوم طبيب بخرق خصوصية المرضى و يقوم بتصويرهم دون علمهم ؟!!! أعلم ان القانون يجرم ذلك تماما ... فهل سنرى من حكومتنا المرتعشة ردا قانوينا على هذا الحيوان المدعو سعيد وصفي ؟!!



عائلة عز تتقدم بشكوى رسمية لـ"الأطباء" ضد طبيب بمستشفى الهلال قام بنشر صوره على تويتر بالاضافه الى سبه.

قال الدكتور أحمد لطفى، المتحدث الرسمى باسم نقابة الأطباء : إن النقابة تلقت شكوى رسمية صباح اليوم من عائلة الناشط السياسي عبدالرحمن عز ضد الدكتور سعيد وصفى، الطبيب بمستشفى الهلال الأحمر بسبب نشره صور عز على مواقع التواصل الاجتماعى وسبه.

وأشار إلى أن النقابة ستستمع للطبيب أولا قبل إحالة الشكوى للجنة التحقيق، موضحًا أن لجنة التحقيق من شأنها النظر فى الشكوى وتقدير مدى جديتها وعما إذا كان من الضرورى إحالة الطبيب إلى المحكمة التأديبية التابعة للجنة آداب المهنة وهى محكمة من الدرجة الأولى تضم عضوية وكيل النقابة وعضو من مجلسها، بالإضافة لمستشار من مجلس الدولة، حيث يتم استدعاء الطبيب والتحقيق معه وسماع دفاعه قبل إصدار أى حكم.

ومن جانبه أوضح الدكتور جمال عبدالسلام، أمين عام النقابة أنه تلقى 5 شكاوى آخرى من أطباء يطالبون النقابة بالتحقيق مع الطبيب وتطبيق لائحة آداب المهنة بالنقابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الارض لنا " كل ما يخص المسلم صاحب الهم والدعوة"

قناة الاقصي وتردد جديد