الثلاثاء، 12 مارس 2013

حقق طلاب الإخوان المسلمين مكاسب كبيرة فى الانتخابات الطلابية بعدد من الجامعات،

حقق طلاب الإخوان المسلمين مكاسب كبيرة فى الانتخابات الطلابية بعدد من الجامعات،
وحصد طلاب الإخوان نصف مقاعد اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية بـ 8 مقاعد من أصل 16 مقعدًا.
وأسفرت النتائج عن فوز الطالب عبد القادر محمد عبد القادر- كلية التربية- بمقعد الأمين والطالبة مى متولى- كلية التمريض- بمقعد الأمين المساعد باللجنة الثقافية والسياسية، وفوز الطالب أحمد عماد- كلية السياحة والفنادق-بمقعد الأمين، والطالب مروان نصر- كلية التجارة- بمقعد الأمين المساعد باللجنة الفنية.
وفى اللجنة الاجتماعية فاز محمود أحمد عبد الرحمن- كلية التربية الرياضية- بمقعد الأمين وعماد محمد أبو خشبة- كلية الطب البطرى- بمقعد الأمين المساعد.
وفى اللجنة العلمية فاز الطالب أسامة النيلى- كلية الهندسة- بمقعد الأمين والطالب محمد فوزى- كلية الطب البشرى- بمقعد الأمين المساعد، وفى اللجنة الرياضية محمد أحمد محمد السيد- كلية الفنون الجميلة- بمقعد الأمين ومحمد عبد المعطى- كلية العلوم- بمقعد الأمين المساعد.
وفى الجوالة فاز محمد سعيد- كلية التجارة- بمقعد الأمين والطالب محمد رجب- كلية التربية الرياضية- بمقعد الأمين المساعد ولجنة الأسر والرحلات خالد محمد السيد كلية الآداب بمقعد الأمين والطالبة ندى نبيل- كلية التجارة- بمقعد الأمين المساعد.
وفى جامعة الأزهر حصل طلاب الإخوان على 96% من مقاعد اتحاد الطلاب بجامعة الأزهر فرع طنطا. ففي كلية أصول الدين حصد طلاب الإخوان 52 مقعدًا من إجمالي 55 مقعدًا، وفي كلية الشريعة والقانون حصدوا 64 مقعدًا من إجمالي 67 مقعدًا، وفي كلية القرآن الكريم حصل الإخوان على 27 مقعدًا من إجمالي 30 مقعدًا، كما حصلوا على 27 مقعدًا من إجمالي 27 مقعدًا في كلية الاقتصاد المنزلي.
كما حصدت أسرة جيل النصر المنشود "الإخوانية" بكلية اللغات والترجمة بجامعة الأزهر بالقاهرة على 80% من أصوات الناخبين فى انتخابات اتحاد الطلاب حتى الآن، حيث اقتنص الإخوان 22 مقعدا من أصل 28 مقعدا، والإعادة ستكون على مقعدين، وحصل طلاب أسرة نبض الأزهر على أربعة مقاعد حتى الآن.
وفى كلية أصول الدين بالدراسة حصل "جيل النصر" على غالبية المقاعد بنسبة 75% من إجمالى مقاعد الكلية "42 من 56"، وفازت قائمة نبض الأزهر بـ25% (14 مقعدا من 56)، حيث حصلت قائمة جيل النصر على الفرقة الرابعة: 14 مقعدا من 14، الفرقة الثالثة 13 مقعدا من 14، الفرقة الثانية 12 مقعدا من 14، الفرقة الأولى 3 مقاعد من 14.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الارض لنا " كل ما يخص المسلم صاحب الهم والدعوة"

قناة الاقصي وتردد جديد