الأحد، 31 مارس 2013

مشاريع علي ارض مصر


ليلي سامي عضو مجلس الشوري عن حزب الوسط تكتب:

صدق أو لا تصدق!

* أن يوقع العراق مشاريع ب 600 مليون جنيه تنفذها شركة بتروجيت.. ويمد مصر ب 4 ملايين برميل بترول شهريا لتكريرها في مصر..

* وأن تقوم تركيا بالإتفاق علي إنشاء مصنع لتصنيع 30 ألف طن قطن مصري طويل التيلة بدلا من تصديره خاماً..

* وأن تقوم الهند بإنشاء مصنع للأدوية في مدينة السادات،و مصنع كيماويات و مجمع بلاستيك في بورسعيد..و معهد للتعليم الفني في شبرا (تتحمل تكلفته بالكامل)..بالإضافة إلي عشرات المصانع الهندية التي تدرس إنشاء مصانع في مجالات الخلايا الشمسية و توربينات الرياح و السيارات..

صَدِّق أو لا تُصدق:

* أن تقوم شركة الراجحي السعودية بالبدء في إنشاء مجمع صناعي كبير يقوم علي إستخراج المعادن من مياه البحر..مما يوفر ملايين الدولارات قيمة استيرادها من الخارج..

* وأن يبدأ إنشاء أول مدينة صناعية عربية علي أرض مصر..باستثمار 7 مليار جنيه ..توفر 40 ألف فرصة عمل..و جاري التفاوض علي نقل 300 مصنع من سوريا إلي القاهرة..

* وأنه لأول مرة بعد 6 سنوات من الحظر..مصر تصدر 172 ألف طن أرز مصري عالي الجودة..بعد أن كانت حكومة مبارك تطالب بمنع زراعته و استيراده من الخارج!!!..لإنه يستهلك مياه بغزارة!!

نعم صدق أو لا تصدق..

* أن توقع وزارة الأوقاف بذراعها التنفيذي ،شركة المحمودية للمقاولات..بروتوكول لتنمية شمال و جنوب سيناء ب 30 مليار جنيه..تبدأ ببناء 3000 وحدة سكنية للشباب..

* وأن يبدأ إنشاء أول مصنع بكفر الشيخ لاستخدام مخلفات البنجر..آه و الله البنجر..لتصنيع الإيثانول الذي يستخدم في العديد من الصناعات الكيماوية..

* وأن 25 مصنع إيطالي بدأت في إنشاء مصانعها في مصر..و جاري التفاوض علي إنشاء مدينة صناعية إيطالية في العلمين..

* وأنه قد بدأ بالفعل في أسيوط .. نعم بدأ بالفعل استخدام الآي باد المصري الصنع في أول مدرسة حكومية..آي نعم 100% صناعة مصرية.

**هل حقاً تصدق.. أن كل هذا يحدث في مصر..نعم في مصر.. في 15 يوم فقط..

فلنتمسك بالأمل..فالطريق صعبٌ طويل..لكنه بالتأكيد..ليس من المستحيل.
الفاروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الارض لنا " كل ما يخص المسلم صاحب الهم والدعوة"

قناة الاقصي وتردد جديد