الاثنين، 31 مايو 2010

مظاهرة بدمياط ضد مجزرة أسطول الحرية لغزة


 مظاهرة بدمياط ضد مجزرة أسطول الحرية لغزة
 

مواطنو دمياط يتظاهرون من أجل غزة

في تحرك شعبي جديد، تنظِّم القوى الوطنية بمحافظة دمياط وقفةً احتجاجيةً ظهر اليوم أمام نقابة الأطباء الفرعية ضد المجزرة الصهيونية البشعة بحق أسطول الحرية لغزة، والذي استُشهد 16 على الأقل من ركابه.

 

ويحمل الأسطول نحو 750 متضامنًا من عدة دول، من بينهم 44 شخصية رسمية وبرلمانية وسياسية أوروبية وعربية، من بينهم 10 نواب جزائريين، إضافةً إلى نحو 10 آلاف طن من المساعدات الإنسانية المُوجَّهة إلى سكان غزة.

 

كما تحمل سفن الأسطول أكثر من 10 آلاف طن مساعدات طبية ومواد بناء وأخشابًا، و100 منزل جاهزة لمساعدة عشرات آلاف السكان الذين فقدوا منازلهم في الحرب الصهيونية على غزة مطلع عام 2009م، كما يحمل معه 500 عربة كهربائية للمعوقين حركيًّا، لا سيما أن الحرب الأخيرة خلفت نحو 600 معوق بغزة.

 

وتنظِّم القوى السياسية والنقابات والأحزاب المصرية وقفةً احتجاجيةً في الواحدة ظهر اليوم الإثنين أمام وزارة الخارجية المصرية؛ للتضامن مع قافلة "أسطول الحرية" لكسر الحصار عن قطاع غزة، وللتنديد بالموقف المصري الداعم للحصار الصهيوني على الشعب الفلسطيني في القطاع 


هناك تعليق واحد:

  1. في البداية رحم الله الشهداء ونقول بان ما جرىلقافلة الحرية من خنازير وقردت الارض ما هي الا جريمة من جرائم اليهود والتي نعرفها جميعنا نحن في هذا العالم الحقير والذي يصم الاذان ثانيا بانسبة للكلاب واقصد الزعمات العربية من سكوت مشبوه ثالثا والى خنزير مصر الذي يقبع في الكرسي كالصنم لا اعرف كيف يعيش 85 مليون ساكتون على هذا الخنزير واشك انهم كلهم خنزير ولا ننسى تركيا ومقفها البطل ونتمنى ان يكون الشيخ رائد صلاح بأتم صحة

    ردحذف

مدونة الارض لنا " كل ما يخص المسلم صاحب الهم والدعوة"

قناة الاقصي وتردد جديد