الاثنين، 31 مايو 2010

نجاد: هجوم الاحتلال علی‌ الأسطول مقدمة لنهايته

نجاد: هجوم الاحتلال علی‌ الأسطول مقدمة لنهايته
___________________________________________



غزة – فلسطين الآن – قال الرئيس الإيراني محمود أحمدی‌ نجاد إن الهجوم الصهيوني الوحشي علی أسطول المساعدات الإنسانية لسكان غزة مؤشر كبير علی نهاية الكيان الصهيوني.

وأفادت المصادر في طهران بأن الرئيس الإيراني قال صباح اليوم الإثنين (31-5) في احتفال تكريم المرأة‌ الإيرانية: "إن ما حدث اليوم لـ"أسطول الحرية" اختبار حقيقي لمدی التزام الدول التي تنادي بحقوق الإنسان".

وأكد نجاد في كلمته علی قرب زوال الكيان الصهيوني والاستكبار العالمي، وصرَّح بأنه "اليوم رأينا كيف يقتل الكيان الصهيوني الغاشم نشطاء دوليين يحملون مساعدات دولية لسكان قطاع غزة، ويختطفون عددًا منهم"، مضيفًا: "البعض يتصوَّر أن هذا يدل علی قوة هذا الكيان، لكن ذلك مؤشر كبير علی زواله قريبًا وبداية نهايته".

وخاطب الرئيس الإيراني الدول الداعمة للكيان الصهيوني قائلاً: "إذا كنتم تريدون أن تكون لكم مكانة ومصداقية في العالم فأوقفوا دعمكم الصهاينة‌ المجرمين الذين يتقنون القتل والدمار".

وقال نجاد مخاطبًا‌ الغرب: "كونوا واثقين أن شعوب المنطقة ستسد الطريق أمامكم للأبد ولن يسمحوا بعودتكم".

وصرَّح نجاد بأن العالم اليوم يستهزئ بمن يدعم الكيان الصهيوني؛ فهؤلاء الحماة يتصورون باطلاً أنهم بإمكانهم الحفاظ علی هذا الكيان المقبل علی الزوال.

وحذر الدول الداعمة‌ للصهانية بالقول: "إن صبر المجتمع الدولي والشعوب بدأ ينفد، وإنه انتهت صلاحية الكيان الصهيوني الذي تمَّ فرضه علی المنطقة لضمان مصالحها؛ حيث ترسل هذه الدول جيوشها للحفاظ علی أمن هذا الكيان، ونحن نقول لهم إنه حتى الآن لم نظهر ردود فعل حادة، وكنا نتصور أنهم يرجعون إلی عقولهم بهذه التحذيرات".

ونصح نجاد حماة الصهاينة بوقف دعمهم الاحتلال والابتعاد عنها، وأن التاريخ أثبت أنه إذا لم يأخذوا هذه النصيحة علی محمل الجد فإن الشعوب أنفسهم سيجبرونهم علی ذلك


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة الارض لنا " كل ما يخص المسلم صاحب الهم والدعوة"

قناة الاقصي وتردد جديد